مكان لكل مجروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

محكمة الحب ....................................................................

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
tolay tamer
عضو جديد
عضو جديد
tolay tamer

انثى
موقعك ياعم : www.tamersong.com
شو عم تعمل : انا بسمع تامر وبموت فيه
ايه مزاجك؟؟؟ : مزاجي عالي اوي و فرحانة مدام انا معاكو
البلد : الاردن

محكمة الحب .................................................................... Empty
مُساهمةموضوع: محكمة الحب ....................................................................   محكمة الحب .................................................................... Emptyالجمعة فبراير 05, 2010 8:33 pm

محكمة الحب
اقف امامك و انا بكامل قوايا العقلية و القلبية و اقول سامحني يا قلبي الجميل يا قلبي الرقيق فقد سببت لك العذاب و السهر و لكن ارجو من عدالة المحكمة ان تتفهم ما اقول وان تشعر بي و بمشاعري . انا اعترف انني مذنبة في حق قلبي انا التي طعنته انا التي سببت له كل هذه
الاوجاع و لكن لا ادري ما الذي اصابني عندما رأيت ذاك الشخص حاولت التقرب منه و تقربت و لكن بعد ذلك اصبح الامر اصعب اصبحت ملكه لم استطع الهروب لم استطع التراجع نظراته اشعرتني انني لا زلت على قيد الحياه اصبحت ملك عيناه مطيعتا لأوامره لا استطيع رفض أي امر.
احبه .......محكمة الحب .................................................................... %D8%AD%D8%A8احبه من كل قلبي هو ملك قلبي لقد بنى لي مملكة مملوئة بالزهور الملونة فكل زهرة تحمل اجمل الكلام فتلك تقول لي احبك و هذه تقول اعشقك فكيف لي ان اهرب من كل هذه الكلمات الجميلة اصبحت اسيرة عيناه ركضت اليه و ضممته الى صدري ودت لو بقي بين احضاني فقد اشعرني بأهميتي ودت لو بقيت بين ذراعيه اللتان شعرت وانا بينهما وكأني ملكة هذا الزمان . كيف لي ان اترك حبي الوحيد ارجوك يا حضرت القاضي ان تحكم بالعدل.
القاضي ( قلبي ) : سوف احكم بالعدل انا لا انكر انني كنت اطير فرحا وانا اعانقه. و لكن هو نفس الشخص الذي سبب احزاني ومع ذلك اقسم اني احبه احبه من كل قلبي و اترك له نقسي

خذني بين ذراعيك ايها الحبيب
فأنا اشتاق الى احضانك
احبك و حبك ملازم لي للأبد محكمة الحب .................................................................... Love2
suso my love tamer
مشرف
مشرف
suso my love tamer

انثى
موقعك ياعم : ------
شو عم تعمل : طالبه
ايه مزاجك؟؟؟ : عادي
البلد : العراق العظيم

محكمة الحب .................................................................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: محكمة الحب ....................................................................   محكمة الحب .................................................................... Emptyالخميس مارس 18, 2010 4:04 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

محكمة الحب ....................................................................
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-