مكان لكل مجروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احبك! ........... ...................................لا ادري

كاتب الموضوعرسالة
tolay tamer
عضو جديد
عضو جديد
tolay tamer

انثى
موقعك ياعم : www.tamersong.com
شو عم تعمل : انا بسمع تامر وبموت فيه
ايه مزاجك؟؟؟ : مزاجي عالي اوي و فرحانة مدام انا معاكو
البلد : الاردن

احبك! ........... ...................................لا ادري Empty
مُساهمةموضوع: احبك! ........... ...................................لا ادري   احبك! ........... ...................................لا ادري Emptyالجمعة فبراير 05, 2010 7:58 pm

يراودني شعور غريب كلما نظرت الى عينيكاحبك! ........... ...................................لا ادري A7535b2ac7

عيناك المليئتان بافرح و السعادة و الامل احس و كأنهما مركز قوتي .احبك! ........... ...................................لا ادري 7e5357e8f6أحبك ؟ لا ادري ولكن لماذا انت مع انك الانسان الوحيد الذي انتقدني و انتقد تصرفاتي احبك! ........... ...................................لا ادري 18ae5dd7b89d734d36ec43759916a3c4_lmومع ذلك اقسم اني احبك. اعترف انا مملكتي الفولاذية النهارت امام نظراتك انهارت امام ضحكتك انهارت امام عيناي وانا اطير من السعادة وكأنني كنت انتظر هذا اليوم الذي اراه فيه مملكتي تودعني لأدخل مملكتا لم أعهدها من قبل احبك! ........... ...................................لا ادري 1210813649

اقسم اني احبك ولكن ؟ اصدقائك و أصدقائي أهلك و أهلي أقاربك و أقاربي الناس و المجتمع احس و كأنهم الحاجز الوحيد الذي لم استطع القفز من فوقه.
ولكن هناك امل نعم الامل موجود.
عيناك دمرتني لا بل احيتني من جديد احبك بكل مشاعر الدنيا ولكن اخاف فراقك لحظة تمهل يا قلبي المجنون انت تحبه ولكن هل هو يحبك او يشعر بك جاوبني اريد ردا . هل انا حياتك كما انت حياتي ؟ لا ادري ! انتظر ردك بفارغ الصبر.........................
احبك ....................... لا ادري
انا اعشقك .
احبك! ........... ...................................لا ادري Valentine-s-Hearts-Animated-Screenmate_1

عايزة الردود دلوقتي بلييييييييييييييييييييييييييز

احبك! ........... ...................................لا ادري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-